أشرف غني - مصدر أمني عُماني: لا صحة للأنباء عن وصول "الرئيس الأفغاني ... / مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة

أشرف غني - مصدر أمني عُماني: لا صحة للأنباء عن وصول "الرئيس الأفغاني ... / مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة. محمد اشرف غنی احمدزی (ps); وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī, до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай; قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. 12 февраля 1949 года, логар, королевство афганистан). وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan.

من هو اشرف غني ويكيبيديا - موسوعة نت
من هو اشرف غني ويكيبيديا - موسوعة نت from i1.wp.com
12 февраля 1949 года, логар, афганистан). صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، في خطاب إلى شعبه أن أفغانستان تعاني حربا بالوكالة، مشددا على أن القوات الحكومية تستطيع الحفاظ على أمن البلاد. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan. انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة. محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto: د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… ما حصل امام المبنى الذي اقطنه من اعمال شغب ليس حركة احتجاجية سلمية بل هو تخريب مرفوض. الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد.

هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية.

د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… افغان وژنه بس کړئ ! محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto: Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī, до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай; Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род. بعد سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، تواردت أنباء عن استقالة الرئيس أشرف غني ومغادرته البلاد فهل الرئيس الأفغاني الأسبق محمد نجيب الله والرئيس الحالي أشرف غني. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan. Yesterday at 12:22 am ·. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي.

الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī, до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай; وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية.

(فيديو) يوثق لحظة هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني وبكاء حرسه ...
(فيديو) يوثق لحظة هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني وبكاء حرسه ... from sawahhost.com
د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني بعد ساعات من مغادرته البلاد أن حركة طالبان كانت على استعداد لمهاجمة العاصمة كابل بدموية، وأنها فرضت سلطتها بقوة السلاح. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. كان مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني أفاد بأن الرئيس أشرف غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأميركي خليل زاد ومسؤولين كبار. ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى. 12 февраля 1949 года, логар, афганистан). وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية.

بعد سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، تواردت أنباء عن استقالة الرئيس أشرف غني ومغادرته البلاد فهل الرئيس الأفغاني الأسبق محمد نجيب الله والرئيس الحالي أشرف غني.

وقّع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي عبد الله عبد الله، اتفاقا لتقاسم السلطة بينهما، وذلك بعد نحو شهرين، من إعلان كلٍّ منهما أنه الفائز. Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род. اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. Yesterday at 12:22 am ·. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد.

اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على. ‎د سیاسي جوړښت په اړه د افغانستان ستراتیژیکو ډاکټر محمد اشرف غني. الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة.

أول تصريحات للرئيس الأفغاني أشرف غني عقب مغادرته أفغانستان
أول تصريحات للرئيس الأفغاني أشرف غني عقب مغادرته أفغانستان from www.gomhuriaonline.com
وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: محمد اشرف غنی احمدزی (ps); Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī, до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай; بعد سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، تواردت أنباء عن استقالة الرئيس أشرف غني ومغادرته البلاد فهل الرئيس الأفغاني الأسبق محمد نجيب الله والرئيس الحالي أشرف غني. ما حصل امام المبنى الذي اقطنه من اعمال شغب ليس حركة احتجاجية سلمية بل هو تخريب مرفوض. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على. نن ټکی اسیا (چهارشنبه، ۲۰ زمري، ۱۴۰۰ل): اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي.

الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي.

محمد اشرف غنی احمدزی (ps); 12 февраля 1949 года, логар, королевство афганистан). بعد سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، تواردت أنباء عن استقالة الرئيس أشرف غني ومغادرته البلاد فهل الرئيس الأفغاني الأسبق محمد نجيب الله والرئيس الحالي أشرف غني. 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل في غضون عشرة أيام فقط. د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… كان مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني أفاد بأن الرئيس أشرف غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأميركي خليل زاد ومسؤولين كبار. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род. Ashraf ghani live اشرف غني لايف مناظره خپل نظرونه شريک کړئ مننه ستاسو نظرونه د چینل د ښه والي لامل کېږي، نو هیله ده چې خپل اندونه او نظرونه راسره، د کامنټ.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook